الأخبار الدوليةرياضة دوليرياضة عام

رامون سيندم المرينغي التخلي عن رونالدو

مقالات مترجمة

خبر ليبيا – رياضه عالميه – قد أعلن ريال مدريد عن انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس هذا الصيف مقابل 105 مليون يورو عقب تسعة أعوام للاعب بقميص النادي الملكي حقق خلالها العديد من البطولات والألقاب الفردية والجماعية.

أكد رامون كالديرون الرئيس السابق لنادي ريال مدريد بأن الميرنغي سوف يندم كثيراً على رحيل نجمه البرتغالي لصفوف نادي الصيف الجاري.

 وخلال تصريحات له بصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية قال كالديرون: “إنه خطأ لايغتفر سيدفع ريال مدريد الثمن باهظاً على هذا القرار”.

وأضاف: “بإمكانه احداث الفارق مع يوفنتوس أعتقد بأنني سوف أراه بألقاب أخرى رفقة البيانكونيري وسوف يكون العملاق الإيطالي منافس قوي على بطولة دوري ابطال أوروبا”.

وتابع: “يتحدث الناس عن لاعبين مثل نيمار وكيليان مبابي لكنهم بعيدون تماماً عن مستوى رونالدو لقد كانت عملية تعاقدية تاريخية منذ تسعة سنوات وأظهر لنا جميعا الشرط الجزائي في عقده ومقداره مليار يورو بأن اللاعب ليس للبيع تماماً”. 

وأضاف: “سوف يدفع فلورنتينو بيريز الثمن باهظاً على هذا الخطأ الجسيم رونالدو أفضل لاعب في العالم لذلك فإن الضرر الذي وقع هائل فالنجم البرتغالي في مصاف النجوم الكبيرة والأساطير مثل بيليه”. 

وتابع: “رونالدو رفض العقد المحسن الذي منحه له بيريز مؤخراً أسباب رحيله عاطفية وتعاقده مع يوفنتوس سوى يعود بالنفع بالنسبة للنادي الإيطالي”. 

وأتم: “تكلفة الصفقة باهظة الثمن بالنسبة ليوفنتوس لكنهم قادرون على تعويضها من قبل الراعاة وأموال الاعلانات رونالدو من أساطير الكرة أمثال ألفريدو دي ستيفانو ويوهان كرويف”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق