الأخبار المحليةسياسة عامسياسة محليليبيامؤسسات حكوميةمنوعات

الثني يدشن مصنع ملابس الشرطة ببنغازي ومقر الإدارة العامة للشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية في الحكومة المؤقتة

متابعة : احمد بن غزي

الأحد، 29 يوليو، 2018
دشن دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة السيد عبدالله عبدالرحمن الثني اليوم الأحد العمل في مصنع ملابس الشرطة بمقره خلف مديرية أمن بنغازي بمنطقة الهواري بعد صيانته من تدمير الجماعات الإرهابية، بحضور معالي وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف، ومعالي وزير التعليم الدكتور فوزي بومريز، ورئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس عوض الدرسي، والناطق الرسمي باسم الحكومة حاتم العريبي، وعميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار.
وتجول دولته والوفد المرافق له في أروقة المصنع المقام على مساحة واسعة من الأرض، ومطلعا على حجم التجهيزات التي تم تجهيز المصنع بها لتوفير ملابس رجال الأمن والشرطة محليا وبجودة عالية، وذلك لتخفيف العبأ على الدولة في استيرادها من الخارج بتكلفة عالية.
وقدم مدير مصنع الشرطة العميد نوح الحبوني شرحا وافيا على عمليات التطريز وأقسام وورش الحياكة الخاصة بالمصنع بعد تركيبها

والعمل عليها من قبل موظفات المصنع، ومراحل عملية التصنيع عمليا.
وأشار الحبوني إلى أن المصنع ورد خامات جيدة من الأقمشة والأسلاك وبدأ فوريا في العمل على صناعة ملابس رجال الأمن والشرطة بما يلبي كافة احتياجات الإدارات والأقسام والمديريات التابعة لوزارة الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة في مختلف المدن والمناطق.
وأشار إلى أن المصنع يعمل على تجهيز نحو مئة بدلة كاملة يوميا، لافتا إلى أن سير العمل في فترة وجيزة سيغطي كافة الاحتياجات لملابس رجال الأمن صيفا وشتاء.
وتعمل وزارة الداخلية على توفير وسد النقص في بعض الإمكانيات والمعدات اللازمة لأداء دورها المناط بها ودعم رجال الشرطة بجميع ما يتطلبه العمل الأمني للقيام بدورها على الوجه المطلوب.
وفي سياق متصل، افتتح دولة رئيس مجلس الوزراء السيد عبدالله الثني اليوم الأحد مقر الإدارة العامة للشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية – فرع بنغازي بموقعه خلف مديرية أمن بنغازي بمنطقة الهواري، وذلك بحضور معالي وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف، ومعالي وزير التعليم الدكتور فوزي بومريز، ورئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائية المهندس عوض الدرسي، والناطق الرسمي باسم الحكومة حاتم العريبي، وعميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار.
وتفقد دولته والوفد المرافق له، أروقة مقر إدارة الشؤون الفنية والاتصالات بعد صيانته من الدمار الذي لحق به إثر هجمات الجماعات الإرهابية التي كانت متحصنة بالمنطقة.
كما تفقدوا مع الفنيين والمهندسين منظومة الاتصالات السلكية واللاسلكية للمدى الطويل والمدى القصير للجهاز الخاص بالمخابرة لأجهزة الأمن والشرطة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق