الأخبار المحليةثقافة وأدبسياسة محليفنونليبيامؤسسات حكوميةمنوعات

منظمة الإكرام الخيرية حملة ” تفكرنا بيها

موقع خبر ليبيا الاخباري :أشرف الفاخري

أطلقت منظمة الإكرام الخيرية حملة ” تفكرنا بيها” الخاصة برعاية مرضى السرطان وذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال، وذلك بحضور منتسبي الجمعية والمُنتفعين من خدماتها ولفيف من الشخصيات الاعتبارية بمدينة المرج.

وقالت رئيس الجمعية إكرام الهتش: إن الهدف من الحملة التي ستنطلق في كافة ربوع ليبيا هي مد يد العون لمرضى السرطان من الأطفال ودعمهم معنويا وصحيا، وذلك عبر الحملة التي ستحط بعد مدينة المرج بمدينة بنعازي وسبها وستختتم أعمالها في العاصمة الليبية طرابلس.

وتضمنت فعاليات التدشين التي نظمت بمسرح المرج عديد الفقرات المتنوعة والعروض المرئية لأبرز أعمال المنظمة وفقرات شعرية، وجسد الفنان عبد السلام الهتش، مشهداً تمثيلي بعنوان “أمتى تنظف” وهو مونودراما تحاكي أزمة المواطن الليبي وعمل بعنوان “لا يأس مع الإرادة” لطلاب إحدى المدارس الخاصة.

وأختتم الحفل بتوزيع الهدايا على ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنحت المنظمة مجمع المرج للرعاية الاجتماعية الشاملة قرابة ألف قطعة من الملابس وكذلك الهدايا المعنوية, ثم وزعت الدروع على المتعاونين مع المنظمة الأهلية التي تُعنى برعاية الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى السرطان منذ أن أسست عام 2015م

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق