الأخبار المحليةسياسة عامسياسة محليليبيامؤسسات حكومية

امن شحات يلقي القبض على عصابة متخصصة في السرقات

موقع خبر ليبيا الاخباري

اعلن مركز شرطة شحات ، مؤخرا عن القاء القبض على 3 أشخاص ينتميان إلى عصابة متخصصة في السرقات (سرقة الماشية / وبطاريات المركبات الإلية)،.
حيث باشرت العناصر تحرياتها بناء على شكاوي متعددة تقدم بها ضحايا تعرضت مواشيهم للسرقة بمناطق بضواحي مدينة شحات وتم تسجيلها ضد مجهول ، ما مكنهم من إلقاء القبض على أحد أفراد هذه العصابة وهو في حالة تعاطي للمخدرات، فيما ألقي القبض على باقي افرد العصابة في وقت لاحق بعد الاعتراف عليهم.
وحسب الاعترافات لدى وحدة التحري والتحقيق بالمركز فإن أفراد هذه العصابة كانوا يتنقلون بين المناطق بضواحي شحات)، وينفذون عمليات السطو ليلا بعد تحديد مواقع ارتكاب جرائم السرقة.
وإضافة الناطق باسم مديرية امن شحات الملازم حسن بوأكريم أن الماشية، التي تتم سرقتها، يتم بيعها في الأسواق الأسبوعية أو يقومون بذبحها وبيعها، ولقد تم الاعتراف علي أكثر من 20 رأس من الأغنام التي تم سرقتها مشيرا إلى أن أفراد هذه الشبكة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و25 سنة، لهم سوابق عدلية، كما أن لهم دراية بمجال تربية الماشية
.كما أكدا بوأكريم أنه دائما ما تنشط سرقة الحيوانات في هذه الفترة التي تكثر فيها الحيوانات السائبة ونقص السيولة مما يؤدي إلي زيادة مستوي الجريمة ولكن سيكونون العيون الساهرة علي امن وأمان المدينة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق