الأخبار المحليةسياسة عامسياسة محليليبيامؤسسات حكومية

اللجنة العلمية لإعداد المناهج التدريبية تعقد اجتماعها الرابع

موقع خبر ليبيا الاخباري _ مركز تطوير الاعلام الجديد

عقد أعضاء اللجنة العلمية لإعداد المناهج الاعلامية التدريبية اجتماعهم الدوري الرابع اليوم الثلاثاء برئاسة الدكتور “عابدين الشريف” ، بمقر مركز تطوير الإعلام الجديد بطرابلس .
واستعرض الأعضاء محضر الاجتماع السابق ، الذي تضمن وضع الإطار العام لمشروع كتاب ( الخطة التدريبية لكافة قطاعات الدولة للعام 2918/2019) ، بهدف اعتماده بعد التعديلات والإضافات المقترحة من قبل الأعضاء .
وتخلل الجلسة عرض مرئي لكل نشاطات المركز السابقة وآلية سير العمل المعتمدة في الإدارة بهدف التقييم والتعديل وسد النواقص والاحتياجات في مشروع التدريب للعام 2018/2019 .
وجرى خلال الاجتماع تحديد الأوعية الزمنية لكل برنامج تدريبي وفقا لمستويات تصنيف المستهدفين بالبرامج التدريبية _دورات قصير ، دورات متوسطة ،دورت طويلة _ إلى جانب تحديد شروط ومؤهلات المدرب ومعايير الالتحاق بالدورات وشروط الاستمرار ، وأسباب المنع بعد الالتحاق في حال عدم التقيد والالتزام بالحضور من قبل المتدربين .
واتفق الأعضاء على حصر المواد التي كلف بها كل عضو بعد التعديلات النهائية ، وحصر مناهج الدورات التدريبية بشكلها النهائي لتأخذ طريقها إلى الاعتماد والتنفيذ في أقرب الآجال ، وقررت اللجنة عقد اجتماعها الدوري القادم في 11 سبتمبر من الشهر القادم .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق