الأخبار المحليةسياسة عامسياسة محليعناوين تهمكليبيامؤسسات حكومية

مديرية امن سبها تعلن القبض على افراد عصابة سرقة و سطو مسلح

موقع خبر ليبيا الاخباري

اعلنت مديرية امن سبها انه من منطلق الحرب على الجريمة ان اعضاء الشرطة بمديرية أمن سبها وبالتعاون مع كتيبة 116 تم يوم الاحد 30 _ 9 _ 2018 القبض على كل من: المدعو/ح.أ.إ، ليبي الجنسية، مواليد 1993م سبها، والمدعو/س.ع.ح، ليبي الجنسية، مواليد 1997م الشويرف، والمدعو/ي.أ.ب، ليبي الجنسية، مواليد براك.
و بعد التحقيق معهم اعترفوا باﻵتي:
– اعترفوا بقيامهم بعملية سطو مسلح وسرقة سيارة نوع تايوتا هايلوكس لونها ابيض موديل 2009م، وحصلت عملية السطو بطريق سبها/الجفرة، وقد كان على متن السيارة التي تم السطو عليها عائلة. وبعد يومان من الواقعة تم ضبطهم وهم يستقلون السيارة المسروقة بمنطقة اشكده.
– كما اعترفوا بقيامهم بعملية سطو مسلح وسرقة هواتف محمولة من مسافرين يستقلون سيارة نوع كيا، وايضا مسافرين آخرين يستقلون سيارة نوع هونداي سوناتا بالطريق الرابط بين سبها والجفرة. وكانت المسروقات عدد ثﻻث هواتف محمولة وجهاز واي ماكس.
حيث عند ضبطهم وجد بحوزتهم هذه الاجهزة سالفة الذكر وايضا ضبط بحوزتهم اسلحة نارية وهي عدد ثﻻثة بنادق كﻻشن كوف وعدد قادف واحد نوع RBG.

كما اعلنت المديرية انه تم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم وتم حجزهم في التوقيف لحين احالتهم مع ملف القضايا التي اعترفوا بها الى النيابة العامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق