الأخبار المحليةسياسة عامصحة و جمالليبيامؤسسات حكومية

حكومة الوفاق الوطني توفر احتياجات عدد من المرافق الصحية في بني وليد وتفتتح الصيدلية المركزية بالمدينة

موقع خبر ليبيا الاخباري

في اطار توجيهات رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج بدعم وتوفير احتياجات قطاع الصحة بمناطق ليبيا المختلفة، قام وكيل وزارة الصحة السيد محمد هيثم بزيارة تفقدية لعدد من المرافق الصحية في مدينة بني وليد افتتح خلالها الصيدلية المركزية بالمنطقة، كما قام بتسليم مخازن الامداد الطبي بالمدينة شحنة من الأدوية العامة تغطي احتياج 4 أشهر ستصرف من خلال الصيدلية المركزية.
وشملت زيارة السيد الوكيل التفقدية مستشفى بني وليد العام ومخازن الإمداد الطبي، حيث قام بتسليم المستشفى شحنة من المستلزمات الطبية، وجهاز “ألتراساوند” واجهزة تعقيم وتخدير وكومبيوتر ومغسلة طبية وثلاجة لحفظ الموتى وتجهيزات خاصة بقسم المشرحة.
وعقد السيد الوكيل على هامش الزيارة اجتماعاً ضم مدير مستشفى بني وليد العام ومدراء الإدارات والمكاتب التابعة لها ومدير إدارة الخدمات الصحية بالمنطقة وإدارة الخدمات ، تم خلاله مناقشة المشاكل والصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات الصحية بالمنطقة.
أيضاً أعلن السيد الوكيل خلال الزيارة أن إدارة المشروعات بالوزارة ستشرع خلال الأسبوع القادم بإجراء عمليات صيانة كاملة لمبنى إدارة الخدمات الصحية بني وليد الرئيسي وتجهيزه بالأثاث المكتبي. كما ستقوم الوزارة بمخاطبة المجلس الرئاسي من أجل استكمال مشروع إنشاء مستشفى النساء والولادة في مدينة بني وليد الذي توقف منذ عام 2012 وتصل نسبة إنجازه إلى 20% .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق