الأخبار الدوليةالأخبار المحليةسياسة محليليبيا

النائب كاجمان يبحث المعوقات والعراقيل التي تواجه مركز أورام سبها

موقع خبر ليبيا

خبر ليبيا – بحث النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد “عبدالسلام كاجمان”، خلال اجتماع له يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر من عام 2018م ، مع مدير مركز الأورام سبها السيد “إبراهيم معتوق”، بحضور مدير إدارة الشؤون الإداريه بمركز علاج العقم سبها، السيد “محمد صالح”، المعوقات والعراقيل التي تواجه سير عمل المركز.

وتم خلال اللقاء، الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، مناقشة كيفية وضع الخطط و السبل لحلحلة هذه المعوقات وتذليلها بما يكفل تقديم الخدمات لمرضى الأورام بالمنطقة الجنوبية على أكمل وجه.

واستعرض السيد “معتوق “، وضعية المركز وأهم الاحتياجات اللازمة، والنشاطات التي يقوم بها، والتي من ضمنها فعاليات الحملة الوطنية للتوعوية بسرطان الثدي تحت شعار (أنتِ الحياة) التي يشرف عليها مركز علاج الأورام سبها، بالتعاون مع إدارة الخدمات الصحية، وبمشاركة طلبة الطب البشري، ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية النسائية، مطالبا بضرورة تشكيل لجنة لدراسة أسباب انتشار الأورام بشكل كبير في المنطقة الجنوبية.

من جهته، أكد النائب “كاجمان”، على أن المجلس الرئاسي سيوفر الاحتياجات كافة التي من شأنها أن تسهم في توفير الخدمات لمرضى الأورام بالمنطقة الجنوبية على أكمل وجه، مشددا على العمل على وجه السرعة لتشكيل لجنة لدراسة أسباب انتشار الأورام في المنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق