الأخبار المحليةسياسة عامسياسة محليليبيامؤسسات حكومية

المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الخليج العربي للنفط يناقشان التطوير السريع (Fast Track) للحقول المكتشفة وغير المطورة

موقع خبر ليبيا

خبر ليبيا ~ على هامش اجتماعات الجمعيات العمومية للشركات النفطية المنعقد بمدينة بنغازي تم بعد ظهر اليوم الاثنين الموافق 31 ديسمبر 2018 اختتام ورشة عمل مشتركة بين المؤسسة الوطنية للنفط وشركة الخليج حول تقنيات التطوير السريع (Fast Track) للحقول المكتشفة وغير المطورة بمشاركة المختصين من الادارات الفنية والمالية من الجانبين.
حيث خلصت ورشة العمل الى وضع الخطط وبرامج العمل المطلوبة لوضع كل من امتيازات م ن 100 (سيناون) و م ن 4 وكذلك الاكتشافات النفطية والغازية بحقول الحمادة م ن (5-7-8) على الانتاج وفق احدث الأساليب المتبعة في هذا المجال.
هذا وقد حظر اختتام هذه الورشة كل من السادة ابوالقاسم شنقير و العماري محمد العماري أعضاء مجلس الادارة بالمؤسسة الوطنية للنفط والسيد محمد بن شتوان رئيس لجنة ادارة شركة الخليج والسيد فضل الله حتيته عضو لجنة ادارة الشركة الاجتماع الختامي والتوصيات الختامية ونتائج هذه الورشة.
ويغتنم السيد رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط هذه الفرصة ليتقدم بالشكر والتقدير لجميع العاملين بشركة الخليج والمؤسسة الوطنية للنفط لما بذلوه من جهد في سبيل وضع هذه الحقول على الانتاج والمساهمة في زيادة القدرة الانتاجية للحقول الليبية.
حفظ الله ليبيا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق