إقتصاد دوليإقتصاد عامإقتصاد محليالأخبار الدوليةالأخبار المحليةسياسة دوليسياسة محلي

لؤي القريو <<< يرد على دريجة رئيس مؤسسة الاستثمار السابق

رد لؤي القريو من خلال صفحته الشخصية على الفيس بوك على محسن دريجة رئيس مؤسسة الاستثمار السابق حيثُ نشر القريو >>>

ردنا على محسن دريجة رئيس مؤسسة الاستثمار السابق في 2012 ومدير محفظة ليبيا أفريقيا للاستثمار سنة 2014, واحد أطراف القضية الخاصة بالشرعية أمام القضاء البريطاني في سنة 2020 ”

دعنا نؤكّد هنا على بعض الحقائق للتاريخ ونترك الأمر لحكم للقارئ:

1. حكم المحكمة صريح وواضح أن الدكتور علي محمود ، في نظر القضاء البريطاني ، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار وما سواه هراء ولا أساس قانوني لهم – لغة القاضي كانت توبيخية لكم ولجميع الأطراف والحكم أصبح الآن وثيقة عامة من حق الكل الاطلاع عليه.

2. أنت مجرد شعرة في مهب الريح ليس لكم مجلس أمناء و لا مؤسسة ولا اي ارتباط بالمؤسسة في الواقع سوى اللعب على أوتار الثغرات القانونية في ليبيا والخارج ولكن قد تمّ الآن وضع حد لذلك بهذا الحكم وسيتم القضاء عليه نهائياً قريبا.

3. طلبت الانضمام إلى القضية ومن ثمّ الاستئناف وأنت الآن طرفاً أساسياً في الطعن ضد الحكم الذي يقضي بأن حكومة الوفاق هي حكومة ليبيا المعترف بها في بريطانيا للنيل من شرعية المؤسسة ولكن هذا مصيره الفشل قريباً.

4. طعنت يا سيد محسن دريجة في قرار إنهاء تكليفك أمام المحكمة الإدارية في ليببا في السابق ثمّ تركت الاجراءات ورقدت سنوات – تأتي الآن وتفتح ملف القضية مرة أخرى بحجة أنك لم تعلم بحكم المحكمة حينها؟ ألم يبلغك محاميك بالحكم حينها؟ ماذا تريد من المحاكم الليبية؟ تعويض آخر؟ إعادتك إلى المؤسسة بعد مضي أكثر من سبع سنوات على تكليفك؟

وختم القريو قائلا :

إذا تمّ تكليفك من مجلس أمناء فعلى الجميع احترام ذلك وعلى القضاء تنفيذه .. أمّا استغلال وانتهاز الثغرات القانونية للبقاء في المشهد .. فما هكذا تورد الإبل يا دريجة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق